القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل هواتف سامسونج الفئة المتوسطة 2023 - أسعار رائعة

 اليكم قائمة أفضل هواتف سامسونج الفئة المتوسطة 2023 واخترتها لان تعتبر سامسونج إلى حد كبير رائدة في صناعة الهواتف الذكية حيث تقدم أحد أفضل هواتف الاندرويد بشكل عام ولكن عندما يتعلق الأمر بالعثور على أرخص هواتف سامسونج فهناك عدد قليل من الخيارات. مع خيارات مثل Galaxy A31 تحصل على تصميم حديث وأجهزة موثوقة. هذه هي الأفضل من نوعها عندما يتعلق الأمر بأرخص هواتف سامسونج التي يمكنك الحصول عليها بأقل من 250 دولارًا في عام 2023.

أفضل هواتف سامسونج الفئة المتوسطة 2023

أفضل هواتف سامسونج الفئة المتوسطة 2023

يمكنك الاختيار من بين الاجهزة التالية المقترحة من سامسونج الفئة المتوسطة

سامسونج Galaxy A31

إذا كنت تريد تجربة على مستوى رائد دون دفع أسعار رئيسية فإن Galaxy A31 مثالي. يحتوي هذا الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل إلى 4 جيجابايت وشاشة AMOLED جميلة وأربع كاميرات قادرة على التعامل مع العديد من اللقطات المختلفة. تشترك في الكثير من أوجه التشابه في التصميم مع Galaxy A51 الرائع مما يجعلها اختيارًا قويًا.
سامسونج Galaxy A31

ربما يكون الأمر الأكثر إثارة من إعداد الكاميرا الثلاثية هو بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. توفر لك هذه البطارية الضخمة جنبًا إلى جنب مع شرائح MediaTek Helio P65 متوسطة المدى ما يصل إلى 20 ساعة من عمر البطارية.

لسوء الحظ ستضطر إلى استخدام الشحن التقليدي حيث لا يتوفر شحن لاسلكي مع A31. اختارت سامسونج أيضًا عدم تضمين تصنيف IP رسمي لمقاومة الماء أو الغبار لذلك لن تتمكن من السباحة. بالإضافة إلى ذلك سيتعين عليك الاحتفاظ بمحفظتك معك حيث لا يوجد دعم سامسونج Pay هنا أيضًا.
ورقة مواصفات ممتازة 20 ساعة من عمر البطارية أربع كاميرات مثبتة في الخلف دعم بطاقتي SIM لا يوجد تصنيف رسمي لمقاومة الماء لا يمكن شحنه لاسلكيًا لا يدعم سامسونج Pay

هاتف سامسونج Galaxy A01

يعد Galaxy A01 خطوة فوق الجزء السفلي من البرميل مع شاشة AMOLED HD مقاس 5.7 بوصة. وفي الوقت نفسه فإنه يحتفظ بتصميم الهاتف الذكي الكلاسيكي للشاشة الحواف بدون زر الصفحة الرئيسية. Galaxy A01 هو شيء يجذب أولئك الذين لا يريدون الأحدث والأفضل ولكن مجرد شيء يبدو مألوفًا من سامسونج.
هاتف سامسونج Galaxy A01

لقد أتاحت سامسونج زيادة سعة التخزين الأساسية حتى 512 جيجابايت بمساعدة بطاقة microSD. هناك أيضًا كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مع نظام كاميرا مزدوجة مع عدسة أساسية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر عمق ثانوي بدقة 2 ميجابكسل والذي يهدف إلى توفير صور لائقة أثناء تواجدك بالخارج.

ومع ذلك فإن سعة التخزين البالغة 16 جيجابايت صعبة حتى مع القدرة على استخدام بطاقة microSD. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتم استخدام جزء كبير من مساحة التخزين الأساسية بواسطة برنامج مثبت مسبقًا. بالإضافة إلى ذلك يتعين على المستخدمين التعامل مع منفذ الشحن Micro-USB بدلاً من عظمة USB-C.

هاتف سامسونج Galaxy A20s

قد يكون السفر إلى الخارج محبطًا عندما يتعلق الأمر باستخدام هاتفك. ومع ذلك عندما يتعلق الأمر بـ Galaxy A20s فلا داعي للقلق لأن هذا الجهاز يوفر فتحة لبطاقة SIM المزدوجة. بالإضافة إلى ذلك هناك توافق مع جميع مزودي شبكات GSM تقريبًا.
هاتف سامسونج Galaxy A20s

بالنسبة للتصميم قامت سامسونج بتضمين شاشة AMOLED Infinity الجديدة لتصميم من الحافة إلى الحافة. يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الخلف جنبًا إلى جنب مع الشحن السريع بفضل منفذ الشحن USB Type-C المدمج. يعمل Galaxy A20s على مجموعة شرائح Qualcomm's Snapdragon 450 إلى جانب 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و Android 9.0 Pie. تضمنت سامسونج أيضًا بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة وهو أمر مثير للإعجاب وسيستمر على الأقل طوال اليوم إن لم يكن لفترة أطول.

على الجانب الآخر من الجدول لا يمكن استخدام Galaxy A20 مع ناقلات CDMA لذلك سيتعين على مستخدمي Verizon و Sprint البحث في مكان آخر. كنا نود أيضًا أن نرى سامسونج تحزم المزيد من سعة التخزين الأساسية حيث لا يتوفر سوى 32 جيجابايت. لحسن الحظ هناك فتحة لبطاقة microSD تريد الاستفادة منها بسرعة.

سامسونج جالاكسي ايه 21

قامت سامسونج بتضمين شاشة Super AMOLED Infinity الخاصة بها على العديد من الأجهزة بما في ذلك Galaxy A21. الشاشة مقاس 6.5 بوصة كبيرة بما يكفي للاستمتاع بالوسائط المفضلة لديك على الرغم من أنها تتمتع بدقة FHD + فقط. بالإضافة إلى ذلك تحصل على أربع كاميرات مثبتة في الخلف حتى تتمكن دائمًا من الحصول على اللقطة المثالية.
سامسونج جالاكسي ايه 21

يشتمل A21 أيضًا على شحن سريع بقدرة 15 وات لذلك سيكون هاتفك دائمًا في المقدمة بالإضافة إلى البطارية المضمنة التي تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة. في ورقة المواصفات قامت سامسونج بتضمين 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 32 جيجا بايت للتخزين الأساسي والتي يمكن توسيعها عبر microSD إلى 512 جيجا بايت.

كما هو الحال مع خيارات الميزانية الأخرى قد تشعر بخيبة أمل من دقة هذه الشاشة مقاس 6.5 بوصة. مع تشغيل الفيديو بدقة 720 بكسل قد "تتشوه" جلسات الفيلم ببعض التحبب أثناء المشاهدة. مساحة التخزين التي تبدأ من 32 جيجابايت ليست شيئًا يمكن الكتابة عنه في المنزل ولكن على الأقل توجد فتحة لبطاقة microSD.

هاتف سامسونج Galaxy A01 Core

إذا كان Galaxy A01 هو أفضل هاتف مبتدئ فإن Galaxy A01 Core هو الخطوة التالية من ذلك. يتميز A01 Core بتصميم قابل للجيب مع شاشة Infinity Display مقاس 5.6 بوصة إلى جانب بنية متينة وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الخلف.
هاتف سامسونج Galaxy A01 Core

عند النظر إلى ورقة المواصفات لا يوجد الكثير لتكتب عنه مع A01 Core. نقطة البيع الكبيرة هنا هي أنه مدعوم من Android Go مكتمل ببعض التطبيقات المثبتة مسبقًا والمصممة لإبقائك على اتصال دون أن تستهلك مساحة تخزين كبيرة. مع وجود 1 غيغابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي على اللوحة ستكون هذه التطبيقات "الخفيفة" مثالية لأي شيء قد ترغب في إنجازه.

هناك بعض الجوانب السلبية لـ A01 Core. توجد كاميرا واحدة فقط في الخلف تستخدم شحن Micro-USB ولا يوجد بها ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. تحاول سامسونج تعويض النقص في القياسات الحيوية باستخدام Face Unlock المدمج في البرنامج لكننا نفضل أن يكون لدينا أمان أقوى على متن الطائرة. سيتعين على مستخدمي Verizon الذين يقومون بفحص A01 Core البحث في مكان آخر حيث أن هذا الجهاز مصمم فقط للعمل مع شبكات GSM والشبكات العالمية.

أي من أرخص هواتف سامسونج يجب أن تفكر فيه؟

إذا كنت تريد أن تعيش في عالم سامسونج ولكنك لا ترغب في دفع ثمن باهظ فإن Galaxy A31 هو أفضل رهان لك. يحتوي هذا الهاتف على شاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة بتقنية Infinity U مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

تحت الغطاء ستحصل على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت بما في ذلك سعة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 128 جيجابايت تصل إلى 512 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك تتيح ثلاث كاميرات مثبتة في الخلف الحصول على أفضل صورة ممكنة بغض النظر عن الموقف.

يتمتع هاتف Galaxy A31 بميزة إضافية حيث يحتوي على أربع كاميرات خلفية مما يجعله مثاليًا لأي موقف تقريبًا. ستحصل على لقطات نظيفة مع العدسة الأساسية بدقة 48 ميجابكسل وقد قامت سامسونج بتعبئة كاميرا عمق 5 ميجابكسل للحصول على صور أفضل تم التقاطها في الوضع الرأسي. بالإضافة إلى ذلك هناك عدسة عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو 5 ميجابكسل. مع إعداد الكاميرا هذا وحده يمكن اعتبار هذا أحد أفضل هواتف سامسونج المتاحة بغض النظر عن السعر.
يمكنك ايضا الاطلاع على افضل هواتف 2023
التنقل السريع